مباشر
أين يمكنك متابعتنا

أقسام مهمة

Stories

46 خبر
  • مونديال 2026
  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات
  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا
  • مونديال 2026

    مونديال 2026

  • اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

    اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات

  • العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

    العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا

  • فيديوهات

    فيديوهات

مواد غذائية لا ينصح بتناولها بعد سن الثلاثين

كشفت دانا لي سميث، في موضوع نشره موقع Eat This, Not That ، الأطعمة والمشروبات التي يجب التخلي عن تناولها بعد سن الثلاثين.

مواد غذائية لا ينصح بتناولها بعد سن الثلاثين
صورة تعبيرية / US Joint Staff/via Globallookpress.co / Globallookpress


وتنصح الكاتبة والمعلقة المختصة بنشر التعليمات والتوعية الصحية، قبل كل شيء بالامتناع عن لبن الزبادي ذي النكهات المختلفة، والنسبة العالية من السكر، تعادل ما في الآيس كريم. وتنطبق هذه القاعدة على الكعك والفطائر والخبز في وجبة الفطور الصباحية.

وتقول، "تحتوي المشروبات الغازية على صبغات يمكن أن تكون مسرطنة، وهي مصدر السكر الرئيسي في النظام الغذائي".

وأدرجت سميث في قائمة الأطعمة والمشروبات التي يجب التخلي عنها بعد سن الثلاثين، المواد التالية: اللحم بقشرة مقرمشة؛ صلصات فول الصويا والأجبان؛ النقانق والسلامي؛ رقائق البطاطس (التشبس)؛ السمن النباتي؛ الخبز الأبيض؛ لحم الخنزير المقدد؛ المواد المحتوية على مبيدات الآفات؛ القهوة المثلجة والآيس كريم المحتوي على الكافيين؛ البرغر النباتي؛ الفواكه المعلبة.

وتنصح سميث، بالامتناع عن تناول الجعة والكوكتيلات، لأن الكحول يمكن أن يسبب الأرق، والرغبة بتناول المزيد من الطعام في اليوم التالي. كما أن الجلد مع مرور الوقت يفقد مرونته ونضارته وتظهر التجاعيد.
وتقول، التخلي عن تناول هذه الأطعمة والمشروبات يسمح للشخص بالتقدم بالعمر "بأمان" والاحتفاظ بمظهر ولياقة بدنية جيدة.

المصدر: نوفوستي

التعليقات

قآني يتوعد إسرائيل بتكرار ملحمة عام 2000 في لبنان

اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة

مساعد رئيس الوزراء الإسرائيلي: ترامب يدمر نتنياهو... وما يحدث مرعب وغير مسبوق وتطور لا يمكن تصوره

قاليباف: إدارة مضيق هرمز لن تعود إلى ما كانت عليه قبل الحرب وتم الإفراج عن 12 مليار دولار من أصولنا