نصف مليار يورو في مهب الريح.. تشيلسي يواصل مسلسل نزيف النقاط

الرياضة

نصف مليار يورو في مهب الريح.. تشيلسي يواصل مسلسل نزيف النقاط
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/uos2

سقط تشيلسي في فخ التعادل السلبي في عقر داره أمام ضيفه فولهام، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة في افتتاح منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

واكتفى تشيلسي بنقطة يتيمة بعد هذا التعادل الذي جاء بمذاق الهزيمة، وانفرد بالمركز التاسع في جدول ترتيب الدوري "البريمير ليغ" برصيد 30 نقطة، مبتعدا بفارق نقطة عن ليفربول، الذي يحل ضيفا على نادي وولفرهامبتون مساء يوم الاثنين، ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

بينما رفع نادي فولهام رصيده إلى 32 نقطة، وانفرد بالمرتبة السادسة في جدول الترتيب، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

يذكر أن نادي تشيلسي أنفق أكثر من نصف مليار يورو في فترة الانتقالات الشتوية، التي أغلقت ليلة الأربعاء الماضي، حيث أبرم "البلوز" 8 صفقات، بتعاقده مع كل من الأرجنتيني إنزو فرنانديز (120 مليون يورو)، الأوكراني ميخايلو مودريك (70 مليون يورو)، بنوا بادياشيلي (38 مليون يورو)، نوني مادويكي (35 مليون يورو)، أندريه سانتوس (12.5 مليون يورو)، ديفيد فوفانا (12 مليون يورو)، مالو جوستو (35 مليون يورو)، إضافة إلى البرتغالي جواو فيلكس المنضم للفريق اللندني على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، مقابل 11 مليون يورو.

المصدر: RT 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا