صفارات الإنذار تدوي في وادي عربة على الحدود الأردنية الإسرائيلية

أخبار العالم

صفارات الإنذار تدوي في وادي عربة على الحدود الأردنية الإسرائيلية
صاروخ القبة الحديدية يعترض صاروخا أطلق من غزة
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xa50

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية فجر اليوم الأربعاء، بدوي صفارات الإنذار في منطقة وادي عربة على الحدود الأردنية الإسرائيلية خشية تسلل طائرة مسيرة إلى الأجواء.

وأضافت وسائل الإعلام أنه "يشتبه بأن طائرة انطلقت من العراق اخترقت الأراضي الإسرائيلية عبر الأردن ولا تزال التفاصيل قيد التحقق".

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: "الدفاعات الجوية اعترضت بنجاح هدفا جويا مشبوها عبر من الأراضي الأردنية إلى منطقة وادي عربة".

ويوم الاثنين الماضي، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية أن طائرة مسيرة انتحارية أصابت القاعدة العسكرية البحرية في مدينة إيلات جنوبي البلاد.

وأكد الجيش الإسرائيلي أن الطائرة المسيرة التي أطلقت من العراق عن طريق الأردن الى إيلات اخترقت أنظمة الدفاع الجوية وألحقت ضررا بمبنى لقاعدة البحرية الإسرائيلية في خليج إيلات.

وأفادت مراسلة RT، بسماع دوي 4 انفجارات في سماء مدينة إيلات المطلة على البحر الأحمر، وانطلاق صفارات الإنذار في المدينة وضواحيها خشية تسلل طائرات مسيرة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان: "بعد إطلاق صفارات الإنذار في مدينة إيلات بشأن تسلل طائرة معادية، حدد جنود الجيش الإسرائيلي هدفا جويا مشبوها عبر من الشرق باتجاه الأراضي الإسرائيلية".

وأضاف البيان: "سقط الهدف في منطقة خليج إيلات. ولم يبلغ عن وقوع إصابات ولحقت أضرار طفيفة بالمبنى".

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا