آل الشيخ يرد على تصريح المتحدث باسم الزمالك المصري بشأن العرض السعودي

الرياضة

آل الشيخ يرد على تصريح المتحدث باسم الزمالك المصري بشأن العرض السعودي
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xapk

رد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الخميس على تصريح المتحدث الرسمي باسم الزمالك أحمد سالم الذي قال إن فريقه سيواجه الأهلي في القاهرة رغم العرض السعودي.

وفي وقت سابق تم الإعلان عن عرض لإقامة مباراتي قمة الدوري المصري بين الأهلي حامل اللقب، وغريمه الزمالك ضمن بطولة الدوري المحلي في السعودية.

وكتب آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك": "مساء الخير. أريد أن أسأل ماذا يعني الاعتذار عن شيء لم يحدث من الأساس؟.. الفيفا رفض لعب أي مباريات لدوري خارج القارة".

وزاد: "لهذا السبب لم نكمل الموضوع واعتذرنا للشركة المتحدة المحترمة، واتفقنا على تعاون مستقبلي، مع العلم أن موافقات الفرق المشاركة كانت متواجدة بالفعل، وتم إغلاق الملف من يومين".

وأضاف: "الأخ المتحدث حاول تأخذ البطولة في شيء آخر، إذا لم تستطع أخذها في الملعب.. مع خالص محبتي وتمنياتي بالتوفيق للفريقين".

وكان سالم صرح مساء الخميس، عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلا: "فريق الزمالك سيتواجد في استاد القاهرة، يوم 15 من شهر أبريل، من أجل مواجهة الأهلي، وفقا لجدول مباريات مسابقة الدوري الممتاز، وبصفته (الزمالك) منظما، من أجل خوض المباراة".

يذكر أن الفريقين التقيا مؤخرا في نهائي كأس مصر، الذي أقيم الشهر الماضي على ملعب الأول بارك في الرياض، وانتهى بفوز الأهلي (2-0).

المصدر: "وسائل إعلام"

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا