ساعة فاخرة مصممه لنزال تاريخي.. آل الشيخ يعلن عن جوائز ضخمة احتفاءً بنزال “حلبة النار”.. فيديو

الرياضة

ساعة فاخرة مصممه لنزال تاريخي.. آل الشيخ يعلن عن جوائز ضخمة احتفاءً بنزال “حلبة النار”.. فيديو
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xi8k

كشف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، اليوم الأربعاء، طرح في المزاد ساعة يد مصممه لنزال تاريخي بالملاكمة للوزن الثقيل "حلبة النار".

ومن المقرر إقامة نزال من العيار الثقيل بين بطلي العالم للملاكمة للوزن الثقيل البريطاني تايسون فيوري والأوكراني أولكسندر أوسيك، يوم 18 مايو الجاري.

ونشر تركي آل الشيخ صورة للساعة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، وعلق عليها: "أناقة وجمال لساعة مصممة لنزال تاريخي بين تايسون فيوري وأوليكسندر أوسيك 🔥

تحفة فنية صاغها "Jacob & Co" لتتزين بجوهر الجمال وروح #RingOfFire

وسيكون المزاد في "Sotheby's" وستعود أرباح المزاد لصالح جمعية "Make-A-Wish International".

وستباع هذه القطعة المميزة في مزاد "Sotheby’s"، الوجهة الأولى في العالم للفنون والرفاهية، والتي تعزز الوصول وملكية الأعمال الفنية والمقتنيات الفاخرة الاستثنائية، خلال أسبوع النزال، حيث سيعود ريع المزاد العلني إلى (Make-A-Wish Foundation) غير الربحية، التي تعمل في مجال مساعدة تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بالأمراض الخطيرة في أكثر من 40 دولة حول العالم.

تصميم ساعة نزال "حلبة النار"

يشمل تصميم الساعة مجسما صغيرا لبطلي العالم الحاليين للوزن الثقيل، إلى جانب طرفي الساعة التي تعرض قفازا موقعا من قبل كل من الملاكمين فيوري وأوسيك على ميناء أسود مع إطار من الذهب الوردي.

وتتزين الساعة الحصرية بجوانب رمزية مختلفة تمثل نزال الوزن الثقيل التاريخي، ويظهر السوار الجلدي الأخضر وميناء الساعة على حزام النزال المميز والميدالية المقدمة من مجلس الملاكمة العالمي (WBC)، الشريك الرسمي لموسم الرياض.

بدوره، أكد المستشار تركي آل الشيخ أن هذه فرصة فريدة من نوعها لامتلاك قطعة غير معهودة تمثل حدثا مميزا في تاريخ الملاكمة والرياضة ستتناقله الأجيال لعقود من الزمن، وستمثل هذه الساعة للفائز في المزاد قيمة خاصة تربطه مع الملاكمين من خلال امتلاكه واحدة من هذه الساعات الفريدة والأنيقة.

المصدر: "@Turki_alalshikh" 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا